- تفعيلُ المهاراتِ الديناميكيةِ البشريةِ في المؤسساتِ الحكوميةِ والأفرادِ بما يحققُ مفهومَ التنميةِ المستدامةِ.
- وضعُ آليةٍ لاستقطابِ الكفاءاتِ البشريةِ ذاتِ المهاراتِ الاستثنائيةِ في مجالِ الذكاءِ الاصطناعيِّ والميتافيرس.
- التعرفُ على الجديدِ في عالمِ تكنولوجيا التدريبِ بما يسهمُ في تحقيقِ مفهومِ التنميةِ المستدامةِ.
- المساهمةُ في تشكيلِ المسارِ الوظيفيِّ للمتدربينَ، بما يتوافقُ معَ احتياجاتِ سوقِ العملِ.
- مواجهةُ ظاهرةِ التقادمِ في المعارفِ والمهاراتِ بعدَ ثورةِ الذكاءِ الاصطناعيِّ والميتافيرس.
- الاحتفاظُ بالموظفِ الكفءِ ذي المهاراتِ التكنولوجيةِ المختلفةِ والموائِمةِ التي تُسهم في تحقيقِ الاستدامةِ.
- ترقيةُ مهاراتِ الموظفِ ومعلوماتِه في مجالِ الذكاءِ الاصطناعيِّ والميتافيرس، وتعزيزُ قدرتِه على المنافسةِ في سوقِ العملِ.
- مساعدةُ الموظفِ في ترقيتِه العلميةِ والمهنيةِ، وحصولِه على أجرٍ أكبرَ من ذي قبلُ.
- العملُ على استمرارِ الموظفِ في عملِه نتيجةَ إتقانِه وجودتِه واكتسابِه مهاراتِ تقنياتِ الذكاءِ الاصطناعيِّ والميتافيرس.
- تطويرُ اتجاهات المتدربين الإيجابية نحوَ عملِهم وزملائِهم، ونحوَ المؤسسةِ بشكلٍ عامٍ.
- زيادةُ فرصِ الابتكارِ في العملِ والإبداعِ فيه، والحرصُ على زيادةِ معدلِ الإنتاجيةِ لتحقيقِ الاستدامةِ في العملِ.
- مساعدةُ الأفرادِ على تحسينِ مستواهم، بما يمكنُهم من حلِّ مشكلاتِ العملِ، باستخدامِ أحدثِ التقنياتِ في مجالِ الذكاءِ الاصطناعيِّ.
- المساهمةُ في بناءِ قاعدةٍ فعالةٍ من الاتصالاتِ والاستشاراتِ الداخليةِ بما يؤدي إلى تطويرِ أساليبِ التفاعلِ بينَ الأفرادِ العاملينَ وبينَ إداراتِهم.