تشغيل وضع قابل للوصول بشكل أفضل
إيقاف تشغيل الوضع القابل للوصول بشكل أفضل
A
A
A
Toggle navigation
الجامعة القاسمية
الرئيسية
عن الجامعة
عن الجامعة القاسمية
لماذا الجامعة القاسمية ؟
الرؤية والرسالة
مؤسس الجامعة
مجلس الأمناء
مدير الجامعة
الوحدات الإدارية
الاعتماد الأكاديمي
الجولة الافتراضية
الهيكل التنظيمي
القبول والتسجيل
شروط القبول في برامج البكالوريوس
شروط القبول في برامج الماجستير
كيفية التقديم
المنح الدراسية
الرسوم الدراسيّة لبرامج الماجستير
التسجيل في درجة الماجستير
الشؤون الأكاديمية
الكليات والعمادات
كلية الشريعة والدراسات الإسلامية
كلية الآداب والعلوم الإنسانية
كلية الاقتصاد والإدارة
كلية الاتصــال
كلية القرآن الكريم
كلية الدراسات العليا و البحث العلمي
عمادة الخدمات الأكاديمية المساندة
عمادة شؤون الطلبة
البرامج
برامج البكالوريوس
برامج الماجستير
المراكز والمعاهد
التقويم الأكاديمي
المجلات العلمية
الخدمات الإلكترونية
وحدة المتطلبات الجامعية
الحياة الجامعية
مرافق الجامعة
المكتبات
مسجد القاسمية
المسرح
المطاعم
الإعلام
محدد حالياً
ألبوم الصور
مكتبة الفيديو
الأخبار
الفعاليات
إصدارات الجامعة
المؤتمرات
Qasimia
>
الجامعة القاسمية
>
الإعلام
>
المؤتمرات
>
استشراف مستقبل التدريب بعد جائحة كورونا (كوفيد 19) – الفرص والتحديات
>
محاور الملتقى
forum-topics
محاور الملتقى
Page Image
استشراف مستقبل التدريب بعد جائحة كورونا (كوفيد 19) – الفرص والتحديات
الصفحة الرئيسة
المقدمة
أهداف الملتقى
محاور الملتقى
محدد حالياً
رابط حضور الملتقى على اليوتيوب (YouTube)
جدول أعمال الملتقى
الأخيرة
محاور الملتقى
Page Content
أسس التدريب عن بعد ومبادئه في مرحلة ما بعد كوفيد 19. مسؤولية التدريب المؤسسة أم الفرد؟
دور التدريب في تشكيل المسار الوظيفي في مرحلة ما بعد كوفيد 19.
آليات استقطاب الكفاءات البشرية ذات المهارات الاستثنائية بما يتناسب مع مرحلة ما بعد كوفيد 19.
الكشف عن الجديد في عالم تكنولوجيا التدريب بما يتناسب ومرحلة ما بعد كوفيد 19.
آليات مواجهة ظاهرة التقادم في المعرفة والمهارات بما يتناسب ومرحلة ما بعد كوفيد 19.
منظومة العلمية التدريبية ومكوناتها الرئيسة بعد كوفيد 19.
الموازنة بين التدريب واستراتيجية العمل عن بعد بما يتناسب ومرحلة ما بعد كوفيد 19.
التدريب الاستراتيجي لمرحلة ما بعد كوفيد 19.
تحديد مقاييس لإظهار قيمة التدريب عن بعد في مرحلة ما بعد كوفيد 19.
علاقة التدريب بالإحساس بالإنجاز والرضا الذاتي والإيجابي في المؤسسات.
أشكال او أنماط التدريب بعد كوفيد 19.
التدريب ومعرفة جوانب القوة والضعف لدى الموظفين (إعادة اكتشاف قدرات الموظفين وإمكانياتهم).
التدريب ومواكبة سوق العمل في مرحلة ما بعد كوفيد 19، ومواجهة التطور المستمر في استراتيجيات العمل وأنظمته.
تحديث مهارات العاملين بالمؤسسات، والعمل على مواكبة بيئة العمل وما استُجدّ من تغيرات بعد كوفيد 19.
التدريب وتنمية المهارات الإيجابية في العمل في مرحلة ما بعد كوفيد 19.
معايير قياس إنتاجية الموظف بعد التدريب.
الاحتياجات التدريبية في مرحلة ما بعد كوفيد 19.
تقدير الاحتياجات التدريبية وتحليلها في مرحلة ما بعد كوفيد 19.
نموذج تحديد الاحتياجات التدريبية وتحليلها لمرحلة ما بعد كوفيد 19.
أدوات تنظيم التدريب عن بعد في مرحلة ما بعد كوفيد 19.
أهداف تقييم العمل عن بعد وأسسه وأدواته في مرحلة ما بعد كوفيد 19.
العلاقة بين التدريب وانضباط سلوك العاملين في المؤسسات في مرحلة ما بعد كوفيد 19.
تأثير الأتمتة على الوظائف في مرحلة ما بعد كوفيد 19.
التدريب والأمان الوظيفي في مرحلة ما بعد كوفيد 19.
تأثير الحوسبة الشاملة على الوظائف التقليدية في مرحلة ما بعد كوفيد 19.
×