محاور الملتقى

  1. ​أسس التدريب عن بعد ومبادئه في مرحلة ما بعد كوفيد 19. مسؤولية التدريب المؤسسة أم الفرد؟
  2. دور التدريب في تشكيل المسار الوظيفي في مرحلة ما بعد كوفيد 19.
  3. آليات استقطاب الكفاءات البشرية ذات المهارات الاستثنائية بما يتناسب مع مرحلة ما بعد كوفيد 19.
  4. الكشف عن الجديد في عالم تكنولوجيا التدريب بما يتناسب ومرحلة ما بعد كوفيد 19.
  5. آليات مواجهة ظاهرة التقادم في المعرفة والمهارات بما يتناسب ومرحلة ما بعد كوفيد 19.
  6. منظومة العلمية التدريبية ومكوناتها الرئيسة بعد كوفيد 19.
  7. الموازنة بين التدريب واستراتيجية العمل عن بعد بما يتناسب ومرحلة ما بعد كوفيد 19.
  8. التدريب الاستراتيجي لمرحلة ما بعد كوفيد 19.
  9. تحديد مقاييس لإظهار قيمة التدريب عن بعد في مرحلة ما بعد كوفيد 19.
  10. علاقة التدريب بالإحساس بالإنجاز والرضا الذاتي والإيجابي في المؤسسات.
  11. أشكال او أنماط التدريب بعد كوفيد 19.
  12. التدريب ومعرفة جوانب القوة والضعف لدى الموظفين (إعادة اكتشاف قدرات الموظفين وإمكانياتهم).
  13. التدريب ومواكبة سوق العمل في مرحلة ما بعد كوفيد 19، ومواجهة التطور المستمر في استراتيجيات العمل وأنظمته.
  14. تحديث مهارات العاملين بالمؤسسات، والعمل على مواكبة بيئة العمل وما استُجدّ من تغيرات بعد كوفيد 19.
  15. التدريب وتنمية المهارات الإيجابية في العمل في مرحلة ما بعد كوفيد 19.
  16. معايير قياس إنتاجية الموظف بعد التدريب.
  17. الاحتياجات التدريبية في مرحلة ما بعد كوفيد 19.
  18. تقدير الاحتياجات التدريبية وتحليلها في مرحلة ما بعد كوفيد 19.
  19. نموذج تحديد الاحتياجات التدريبية وتحليلها لمرحلة ما بعد كوفيد 19.
  20. أدوات تنظيم التدريب عن بعد في مرحلة ما بعد كوفيد 19.
  21. أهداف تقييم العمل عن بعد وأسسه وأدواته في مرحلة ما بعد كوفيد 19.
  22. العلاقة بين التدريب وانضباط سلوك العاملين في المؤسسات في مرحلة ما بعد كوفيد 19.
  23. تأثير الأتمتة على الوظائف في مرحلة ما بعد كوفيد 19.
  24. التدريب والأمان الوظيفي في مرحلة ما بعد كوفيد 19.
  25. تأثير الحوسبة الشاملة على الوظائف التقليدية في مرحلة ما بعد كوفيد 19.​