أهداف المؤتمر
Page Content
1. إبراز التحديات التي تواجه الإعلام التقليدي في ظل التحولات الرقمية.
2. التعريف بالأطر المهنية والقيمية للممارسة الإعلامية للقائمين بالاتصال في الإعلام الجديد.
3. النظر إلى التصور المستقبلي للبناء الهيكلي للمؤسسات الإعلامية في ظل فاعلية صحافة الفرد.
4. التعريف بالتأثير المعرفي والسلوكي لجمهور الإعلام المؤسسي ومحتوى المؤثرين.
5. الوقوف على واقع مناهج التعليم الإعلامية وتفاعلها مع متغيرات صناعة المحتوى.
6. تقديم نماذج من الإعلام الإماراتي في صناعة المحتوى الهادف.