كلمه العميد

​​

تأسست كلية الاقتصاد والإدارة في عام 2016 بعد وقت قصير من بدء الجامعة القاسمية عملها في عام 2014. يوجد حاليًا قسم أكاديمي واحد داخل الكلية ، وهو قسم الاقتصاد.

تقدم الكلية برنامج البكالوريوس المعتمد ، وهو بكالوريوس الآداب في الاقتصاد . علاوة على ذلك ، تقوم الكلية حاليًا بتطوير برنامج الماجستير في الاقتصاد الإسلامي ونخطط أيضًا للتوسع من خلال تطوير برنامج في التمويل الإسلامي في . هدفنا هو أن كلية رائدة ذات امتياز دولي في التدريس والبحث من خلال دمج الاقتصاد والتمويل والأعمال في اطارالقيم والأخلاق الإسلامية.

يحتوي موقع الكلية على معلومات عن الخطة الدراسية لبرنامج  الاقتصاد  وغيرها.

 تتمثل اهداف الكلية في تثقيف طلابنا وتمكينهم في مجالات الاقتصاد والتمويل والأعمال ليصبحوا مهنيين وقادة اداريين. تعتمد الكلية على طاقمها الأكاديمي المتميز والمؤهلين تأهيلا عاليا في التدريس  و البحث والمنشورات. الكلية مجهزة بالكامل بأحدث المعامل والفصول الدراسية المناسبة مع أنظمة الوسائط المتعددة لتعزيز عملية تعلم طلابنا.

نتطلع إلى الاستماع إلى آراء طلابنا الراغبين في الالتحاق بالكلية ، فضلاً عن شركائنا في سوق العمل والأكاديميين ، وبالنيابة عن الكلية ، أود أن أتقدم بخالص امتناني لجميع أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالكلية لالتزامهم العميق بتحقيق الرؤية والرسالة الكلية والجامعة.


  د.​محمد الشامي                 
​​